الأربعاء، 12 يناير 2011

يالطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيف






((يا لطيف))(129)
                        (((الطف بنا يا لطيف)))(3)

*اللهم انا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه.
*اللهم يامن لطفت بخلق السماوات والأرض ولطفت بالأجنة فى بطون أمهاتها الطف بنا فى   قضائك وقدرك لطفآ يليق بكرمك يا أرحم الراحمين
*اللهم يامن تعلم ما تكن الصدور يامن اسمه العزيز الغفور أسألك بحق الطور كتاب مسطور فى رق منشور والبيت المعمور ان تلطف بنا فى كل امر مقدور يا عزيز يا غفور يامن اليه تصير الامور.

اللهم كما لطفت في عظمتك دون اللطفاء ، وعلوت بعظمتك على العظماء ، وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك ، وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك وعلانية القول كالسر في علمك ، وانقاذ كل شئ لعظمتك ، وخضع كل ذي سلطان لسلطانك ، وصار امر الدنيا والاخرة كله بيدك لا بيد غيرك ،.. اجعل لي من كل هم وغم أصبحت وأمسيت فيه فرجاً ومخرجاً انك على كل شئ قدير ، اللهم ان عفوك عن ذنوبي وتجاوزك عن خطيئتي وسترك عن قبيح عملي أطمعني ان اسالك مالا استوجبه منك مما قضيته لي ، أدعوك امناً وأسالك مستأنساً لا خائفاً ولا وجلاً .. لانك أنت المحسن الي وانا المسئ الى نفسي فيما بيني وبينك ، تتودد الي بالنعم مع غناك عني ، واتبغض إليك بالمعاصي مع فقري إليك فلم أرى مولى كريماً أعطف منك على( عبد لئيم مثلي )   لكن الثقة بك حملتني على الجراءة على الذنوب ، فاسألك بجودك وكرمك وإحسانك مع طولك ان تصلى وتسلم وتبارك على سيدنا محمد وعلى اله وان تفتح لي باب الفرج بطولك وتحبس عني باب الهم بقدرتك ، ولا تكلني الى نفسي طرفة عين فاعجز و لا الى الناس فأضيع برحمتك يا أرحم الراحمين 

*الا يالطيف يا لطيف لك اللطف فأنت اللطيف منك يشملنا اللطف ,لطيف لطيف اننا متوسلين بلطفك فألطف بنا وقد نزل اللطف بلطفك عدنا يا لطيف فها نحن قد دخلنا فى وسط اللطف وانسدل اللطف(3)


هناك تعليق واحد: