السبت، 11 ديسمبر 2010




                                              بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم 
(( اللهم انك عرفتنا بربوبيتك، و غرقتنا في بحار نعمتك ، ودعوتنا إلى دار قدسك ، ونعمتنا بذكرك وأنسك ، إلهي ان ظلمة ظلمنا لنفوسنا قد عمت ، وبحار الغفلة على قلوبنا قد طمت والعجز شامل والحصر حاصر والتسليم اسلم ، وأنت بالحل أعلم .
إلهي ما عصيناك جهلاً بعقابك  ولا تعرضاً لعذابك  ولكن سولتها نفوسنا وأعانتنا شقاواتنا وغرنا سترك علينا  وأطمعنا في عفوك برك بنا.
فالان من عذابك من ينقذنا وبحبل من نعتصم ان قطعت حبلك عنا ، واخجلتاه غداً من الوقوف بين يديك وافضيحتاه ان عرضت أفعالنا القبيحة عليك.
اللهم اغفر ما علمت ولا تهتك ما سترت إلهي ان كنا عصيناك بجهل  فقد دعوناك بعقل : حيث علمنا ان لنا رباً يغفر لنا ولايبالى .... إلهي تحرق وجهاً كان لك مصلياً ولساناً كان لك ذاكراً وداعياً لا بالذي دلنا عليك وامرنا بالخشوع بين يديك وهو حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم  خاتم أنبيائك وسيد أصفيائك فإن حقه علينا أعظم الحقوق بعد حقك ، كما ان منزلته لديك اشرف المنازل سيد خلقك ومعدن أسرارك صل يارب على محمد واله واصحابه ، وارحم عباداً عزهم طول إمهالك و أطمعهم كثرة افضالك ، فقد ذلوا لعزك وجلالك ومدوا أكفهم لطلب نوالك ولولا ذلك لم يصلوا الى ذلك .
اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات وصلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم  .))

((اللهم صدق قولنا وفعلنا بالتحقيق يا شفيق يا رفيق فرج عنا كل هم وغم و ضيق ولا تحملنا مالا نطيق  وأنت الإله الحق الحقيق )).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق